انتقل نادي النصر السعودي إلى ضم حارس المرمى ديفيد أوسبينا إلى قائمة الفريق بدلا من لاعب خط الوسط سيكو فوفانا ، الذي يمكن أن يغادر خلال فترة الانتقالات الشتوية المستمرة.

وبحسب موقع “فوت ميركاتو” ، تلقى نادي النصر عرضا من نادي الريان القطري لاستئجار فوفانا لمدة 6 أشهر ، لكن لويس كاسترو ، المدير الفني للفريق ، رفض مغادرة اللاعب الإيفواري.

وفقا للموقع ، عكس المدرب البرتغالي رأيه السابق وهو منفتح على رحيل فوفانا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تعويض من مانشستر يونايتد

يأمل النادي السعودي في تعويض رحيل فوفانا المحتمل عن مانشستر يونايتد من خلال التعاقد مع كارلوس كاسيميرو ، زميله السابق في الفريق كريستيانو رونالدو ، الذي يقال إن رونالدو يريد أن ينضم كاسيميرو إلى الفريق.

أفاد الموقع أن كاسيميرو لديه رغبة في الانتقال إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، لكن كل شيء قيد التحقيق ولم يتم اتخاذ أي قرار.

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق أنه سيزيد عدد اللاعبين الأجانب من 2024-2025 إلى 10 لاعبين في الموسم المقبل. تسمح قواعد الاتحاد السعودي للموسم الحالي 2023-2024 بتسجيل 8 لاعبين أجانب ، ثابتة في قائمة الأندية المحلية ، ليتم تبادلها فقط خلال فترات نقل 2.

يسمح الاتحاد السعودي بتسجيل 10 لاعبين أجانب في قائمة كل ناد ، ويتم تسجيل 8 لاعبين فقط في قائمة كل مباراة. قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم واتحاد دوري المحترفين السعودي تعديل عدد اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الأول لنادي دوري المحترفين السعودي إلى 2024-2025 بدلا من 25 لاعبا ، مع مراعاة مؤهلات كل ناد لتسجيل 10 لاعبين غير سعوديين في الموسم الرياضي المقبل ، وفقا للمتطلبات التالية: قال إنه قرر المشاركة في الاجتماع مع رئيس الولايات المتحدة.: 1 – 8 لاعبين غير سعوديين دون تحديد الحد الأدنى لتاريخ الميلاد.

2 – 2003 2 اللاعبين غير السعوديين ولد بعد, ويهدف إلى تعزيز الجانب الاستثماري 3 ولد في استمرار بعد 1998.

4-لكل فريق مشارك في دوري المحترفين السعودي روشن الحق في تسجيل ما يصل إلى 8 لاعبين غير سعوديين في قائمة كل مباراة ، بالإضافة إلى المحترفين المولودين في المملكة العربية السعودية.يمكن لجميع اللاعبين غير السعوديين المسجلين المشاركة ، باستثناء مسابقات 2: كأس المسجد الحرام 2 وحارس كأس السوبر السعودي).

5-حق كل ناد في تسجيل 1 لاعب محترف (مولود في المملكة العربية السعودية). أحدث الدوري السعودي ثورة في سوق الانتقالات بعد إضافة نجوم عالميين مثل النصر ونيمار وميتروفيتش وكريم بنزيمة وكانتي وفابينيو إلى أندية الدوري المحترف مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني.