وزعم البرنامج الإسباني الشهير “إل تشيرينغيتو” أن هناك مفاوضات مستمرة ومتقدمة بين مهاجم ريال مدريد ومانشستر سيتي إرلينج هالاند للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

قال جوزيب بيدريل ، مذيع البرنامج الشهير:” أخبروني بأشياء جيدة جدا عن تقدم ريال مدريد في المفاوضات مع هارلاند ، لكن لا يمكنني الكشف عن معلومات أخرى”.

واختتم حديثه قائلا:” إنه أمر مفاجئ وإيجابي للغاية بالنسبة لي ، لذلك آمل أن يخرج الشخص الذي أعطاني هذه المعلومات ويبثها بنفسي”.

وفي الوقت نفسه ، قال فابريزيو رومانو ، الصحفي المعروف في شبكة سكاي سبورتس البريطانية: “تزعم وسائل الإعلام الإسبانية أن هارلاند هو الهدف الأكبر لريال مدريد بعد توقف المحادثات مع كيليان مبابي.

وأضاف:” لا أعرف شيئا عن ذلك ، لكنني لا أعتقد أن هذه التقارير تستحق الذكر سواء كانت صحيحة أم لا”.

“ريال مدريد لم يقرر بعد ما يجب فعله بشأن هارلاند ومبابي.

رد مانشستر سيتي

ورد فيران سوريانو ، الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي ، على الأخبار على راديو راك الإسباني قائلا: “أعتقد أن هالاند سعيد هنا وآمل أن أرى مستقبله لاحقا.

“أعتقد أن هارلاند سيبقى هنا لبضع سنوات ، ليس فقط لأنه سجل أهدافا ، ولكن أيضا لأنه تكيف بسرعة مع النادي والمدينة” ، أكد.

في وقت سابق ، ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن هناك شرطا جزائيا يسمح لهارلاند بالمغادرة إلى ريال مدريد مقابل 200 مليون يورو ، مما يشير إلى أن البند سيكون صالحا فقط للأندية خارج إنجلترا.

ومع ذلك ، نفى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ذلك بشدة ، قائلا: “ليس لديه شرط جزاء لريال مدريد أو أي فريق آخر ، لكن هذا ليس صحيحا.”

المهاجم النرويجي هالاند هو أفضل هداف على طاولة الدوري الإنجليزي بعد أن لعب 12 مباراة وسجل 13 هدفا.

في المجموع ، لعب هارلاند 18 مباراة في جميع المسابقات ، وسجل 17 هدفا وسجل 4 أهداف أخرى هذا الموسم.