كشف نجم أرسنال محمد النيني عن تفاصيل إصابة الموسم الماضي الخطيرة ومسرح تجديد عقده.

وسيرتدي اللاعب البالغ من العمر 8 سنوات قميص أرسنال في أوائل العام المقبل بعد انضمامه من بازل في سويسرا في 2016.

يجدد محمد النيني عقده مع أرسنال حتى نهاية الموسم الحالي ، على الرغم من تعرضه لإصابة قوية في الركبة في الرباط الصليبي الأمامي أبقته خارج الملعب لفترة طويلة.

وقال النيني على الموقع الرسمي للنادي: “ما هي مدة الإصابة?”كان الأمر صعبا بالنسبة لي. إنها المرة الأولى التي أواجه فيها هذه التجربة مع إصابة طويلة. لا أتعرض عادة لإصابات كثيرة ، لكن في العام الماضي كان لدي إصابتان كبيرتان.

هذا ساعدني على أن أكون قويا”. “أستخدم الصالة الرياضية أكثر مما اعتدت عليه. كما فتحت أشياء جديدة في الحياة وحسنت مهاراتي الحياتية.”

“بعد يوم واحد من المباراة ضد توتنهام ، في نهاية التدريب ، كانت الكرة معي ، وكان إيدي نيكيتيا ورائي ولم يلمسني ، لكنه أخذ الكرة وركل قدمه وفقدت توازني”.

“تجديد عقدي كان واحدا من أفضل أيام حياتي 1. كان عقدي على وشك الانتهاء العام الماضي ومع الرباط الصليبي الأمامي ، فإن حياتك المهنية في خطر لأنك لن تلعب ولن يكون لديك عقد بعد الآن في نهاية العام. إنهم لا يعرفون ما إذا كنت لائقا أم أنك ستعود.”

“إنهم يشعرون بمدى حبي لهذا النادي والطريقة التي يتحدثون بها معي ويقولون أشياء جيدة عني هي أنني أحب هذا النادي أكثر.

انضم إلنيني (31 عاما) إلى أرسنال من بازل في عام 2016 مقابل 1 مليون دولار مقابل 1200. لعب النيني على سبيل الإعارة إلى بشكتاش في تركيا لموسم 2019/2020 ، لكنه بقي في صفوف أرسنال طوال الوقت.

لعب إلنيني في 158 مباراة في قميص أرسنال ، سجل خلالها 6 أهداف وسجل 10 أهداف.

فاز المنتخب المصري بلقبين: أرسنال ، 1 كأس الاتحاد الإنجليزي و 2 كأس السوبر الإنجليزي 3 مرات ، ووصل أيضا إلى نهائي الدوري الأوروبي معه.

“كان الأمر مخيفا لأن إصابة الرباط الصليبي الأمامي تستغرق 9 أشهر.

عانقني طبيب الفريق ونظرت إليه وقال, ” الرباط الصليبي الأمامي?””قال نعم لي.

بعد ذلك لم أستطع التعامل مع نفسي وكانت واحدة من أصعب الأوقات بالنسبة لي.”1