تعرض جوردان هندرسون ، قائد الاتفاق السعودي والمنتخب الإنجليزي ، لصيحات الاستهجان من قبل اللاعبين الذين أطلقوا النار عليه في مباراة ودية في أستراليا.

ارتدى هندرسون كابتن إنجليزي في مباراة ودية مع أستراليا على ملعب ويمبلي ، لكنه لم يعط دفعة للجماهير الإنجليزية.

وقال هندرسون بيان نشرته شبكة سكاي سبورتس: “إنكلترا المشجعين بو صافرة ضدي?”أنا لا أغير من أنا وما أعطيه للمنتخب الوطني ، أبذل قصارى جهدي في كل مرة ألعب فيها للمنتخب الوطني.”

“لكل شخص رأيه الخاص ، أحب اللعب في إنجلترا ، لقد فعلت ذلك منذ سنوات عديدة ، ولهذا ما زلت هنا.

“ما زلت أرغب في اللعب مع إنجلترا لأطول فترة ممكنة وإعطاء كل شيء للفريق وبلدي.

“عقد قائد الفريق يعني الكثير بالنسبة لي ولعائلتي. “انها ليست جيدة عندما الاستهجان الحشد ضدك.

لكن الناس لديهم آرائهم الخاصة”. “هل هذا لأنني انتقلت إلى المملكة العربية السعودية?”إذا أراد الناس الاستهجان لأنني ألعب في بلد آخر ، فلا بأس.

كما قلت ، لكل شخص رأيه الخاص”. “لقد تحدثت عن أسباب الانتقال إلى الدوري السعودي في الماضي. الأمر متروك لهم سواء صدقنا الناس أم لا”.

“إنه لأمر مخز بالطبع ، لكنه لن يغير ما نفعله في إنجلترا. أريد الاستمرار في اللعب دوليا ، ومواصلة القتال ومساعدة الفريق.”

فازت إنجلترا على أستراليا بهدف لم يتم الرد عليه في مباراة ودية على ملعب ويمبلي.

سجل أولي واتكينز محاولة في الدقيقة 57 بهدف جاك جريليش. ضرب غريليش الكرة من اللمسة الأولى في اتجاه المرمى ، لكن واتكينز تدخل فيها ولمسها قبل دخول المرمى ليحسب له.

يوم الثلاثاء ، ستواجه إنجلترا إيطاليا في تصفيات يورو 2024. من أجل الفوز بالبطاقة التأهيلية المباشرة للبطولة التي ستقام في ألمانيا ، يجب أن يفوز ثلاثة أسود.