وأوضح بيب جوارديولا مدير مانشستر سيتي أن روح الفريق وعلاقته ببعضه البعض أهم من التكتيكات التي سيتبعها في أي مباراة.

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة آرسنال في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل على ملعب الإمارات ، أرض آرسنال.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي يوم الجمعة” العلاقة بيننا وبين روح الفريق أهم بكثير من أي تكتيك ، لذلك لدينا علاقات جيدة مع لاعبينا وإذا كان هناك خطأ ، فإن زملائنا في الفريق سيساعدونك”.

“عندما يكون هناك غياب مهم مثل رودري ، نحتاج إلى النظر بعمق في الفريق لتعويض ذلك ، لا يمكننا الشكوى أو البكاء ، نجد حلا ، ورودري هو واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم”.

فيما يتعلق بكون آرسنال منافسا لبطولة الدوري ، قال جوارديولا: “يتنافس آرسنال بالتأكيد مع ليفربول ، لكنه لم يلعب 10 مباريات لتقييم الوضع ، لكن يمكننا أن نتوقع أن يتنافس فريق كبير معنا على البطولة.

“يجب أن يكون. وفي حديثه عن مشكلة تكنولوجيا حكم الفيديو وطلب إعادة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي ، قال المدير الفني الإسباني: “يجب أن نقبل الخطأ البشري ، تكنولوجيا حكم الفيديو هنا لتقليل الأخطاء ، فقط يجب تحسينها.”،سيحاول مسؤولو الدوري الإنجليزي تطويره.

“مقارنة مع اللعبة بين وولفرهامبتون و ارسنال ، للتأكد من أن الاجتماع القادم مختلف تماما ، وولفرهامبتون يدافع من الدقيقة الأولى, لاعب خط الوسط كان يراقب ماتيو Kovacic, أنا لا أعتقد أنه سوف يحدث ضد ارسنال, نحن نعرف بعضنا البعض جيدا قال.

“أرسنال فريق جيد ، وأحيانا يلعبون وجها لوجه ، ولديهم عدوان كبير وطريقة خاصة للعب ، وهم يقاتلون ليصبحوا أبطالا.عندما كنت صغيرا في برشلونة ، كان أرسنال يلعب دائما ضد فريق فيرجسون.

والآن عادوا ليصبحوا أقوى عندما تنظر إلى اللعب في ملعب الإمارات ، يمكنك أن ترى أنها ستكون واحدة من أصعب الألعاب 1.

كان سوق الانتقالات لديهم جيدا جدا ، لذا فقد وقعوا مع لاعبين أقوياء-جي كي ديفيد رايا وكاي هافرتز وديكلان رايس”.

نسي بيب مشجع تشانغ للمهاجم في مؤتمر لعبة ولفرهامبتون وقال إن الشباب الكوري الجنوبي سجل هدف الفوز للذئاب وسخر منه حساب الذئاب الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يتصدر مانشستر سيتي جدول الدوري الإنجليزي بفارق 18 نقطة ، بينما يحتل أرسنال المركز 17 بفارق 3 نقاط.